لا حفلة ليلة رأس السنة بعد الساعة 11:30 مساءً في مومباي!

شاركوا المقال

قررت السلطات في مومباي توقف المطاعم والحانات عن العمل قبل منتصف الليل في صدد عدم إلتزامهم سابقاً بالتدابير الوقائيّة.

قررت السلطات في مومباي عدم تعديل الموعد النهائي لإقفال المطاعم والحانات، وهو 11:30 قبل منتصف الليل في صدد إرشادات غير واضحة.

نظراً لأزمة الوباء، كانت فرضت السلطات قيود منذ 5 أكتوبر. وهي السماح للمطاعم والفنادق بالعمل 33 % من قدرتها الإستيعابية. ولكن أفيد أن العديد من المؤسسات كانت تستخف بهذه التدابير، مما أدى إلى فرض تدابير صارمة. تقتصر هذه التدابير على تغريم الذين شوهدوا أنهم لا يرتدون أقنعة، وتوقف المطاعم عن العمل بعد الساعة 11:30 مساءً.

إستقبال 2021 في البيت؟

أكد المعنيون أنهم لم يتلقوا أي طلب حتى الآن للحصول على تراخيص المشروبات الكحولية. وذكر ممثل عن إحدى الصالات أنهم لم يخططوا بعد لاستضافة أي حدث خاص في 31 ديسمبر. ولكن سيمضيون قدماً في الحجوزات العادية للحانات والمطاعم. وأضاف أن التقارير عن حظر التجول الليلي المحتمل في مومباي عشية رأس السنة تفتقر لوجود إرشادات واضحة.

الإرشادات غير واضحة؟

قال الرئيس المؤسس لرابطة الأندية، أن الأندية ستتجنب أي أحداث تشهد تجمعاً للناس في 31 ديسمبر. حيث سيصبح من الصعب الحفاظ على معايير كافية للتباعد الإجتماعي. وأضاف أنهم يتوقعون اصدار بعض من الإرشادات الجديدة قبل فترة عيد الميلاد ورأس السنة، للحصول على صورة واضحة اذا ما كان عليهم ترتيب مثل هذه الحفلات.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة