لرحلاتكم الآمنة…”يونايتد ايرلاينز” تطلق تجربة اختبار كورونا

السبت ٣١ أكتوبر - ٢٠٢٠

كشفت “يونايتد ايرلاينز” عن خطةٍ لبرنامج تجريبي لاختبار كورونا عبر المحيط الأطلسي للعملاء.

شركة طيران يونايتد ايرلاينز
شركة طيران يونايتد ايرلاينز

من 16 نوفمبر إلى 11 ديسمبر، ستقدم شركة الطيران اختبارات سريعة لكل مسافر يزيد عمره عن عامين. كذلك أعضاء الطاقم على متن رحلات مختارة من مطار نيوارك ليبرتي الدولي (EWR) إلى لندن هيثرو (LHR) مجانًا.

الأمان من كورونا مضمون

سيتم وضع أي شخص لا يرغب بالخضوع للاختبار على متن رحلة أخرى. ممّا يضمن أن كل شخص على متن الطائرة، بخلاف الأطفال دون سن الثانية، سيكون اختباره سلبيًا قبل المغادرة.

قال توبي إنكفيست، كبير العملاء: “نعتقد أن القدرة على تقديم اختبار كورونا سريعًا. وفي نفس اليوم ستلعب الخطّة دورًا حيويًا في إعادة فتح السفر بأمان حول العالم في ظلّ الحجر الصحي وقيود السفر. لا سيّما إلى الوجهات الدولية الرئيسية مثل لندن”. ستواصل يونايتد ريادتها في الاختبارات، بينما تستكشف في الوقت نفسه حلولًا جديدة تساهم في تجربة السفر الأكثر أماناً قدر المستطاع.

الخطة وتأثيرها الإيجابي

ستشارك “يونايتد” آراء العملاء حول هذا الإختبار التجريبي مع الحكومات على جانبي المحيط الأطلسي، لإثبات فعالية هذه البرامج كبديل للحجر الصحي الإلزامي. لقد شهدت شركة “يونايتد” تأثيرًا إيجابيًا على الطلب على السفر عند توفر خيار الاختبار.

ستتعاون “يونايتد” مع “بريميس هيلث” التي ستدير البرنامج التجريبي للاختبار السريع. سيتم إجراء الاختبار للمسافرين على متن رحلة يونايتد 14 التي تغادر الساعة 19:15، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة. لسفرةٍ آمنة على متن “يونايتد ايرلاينز” ما عليكم سوى تحديد موعد الإختبار، او جدولته قبل ثلاث ساعات على الأقل من رحلتكم. شكراً للمتابعة.  

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع