ثلاثون ألف دولار فقط للإقامة في المالديف لعام 2021 بأكمله!

الأحد ٠٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن فندق “أنانتارا فيلي” في المالديف عن حزمة تتيح للسائح إقامة غير محدودة لعام 2021.

فندق أنانتارا فيلي يقدم حزمة مغرية للسيّاح
فندق أنانتارا فيلي يقدم حزمة مغرية للسيّاح

هذه الحزمة تتيح للسيّاح البقاء لمدّة غير محدودة إبتداءاً من الأوّل من يناير 2021 ولغاية 23 ديسمبر مقابل 30,000 دولار فقط. إنّ العرض متوّفر لفترة وجيزة حتى 30 نوفمبر 2020. ويمكنكم شراؤه من خلال إرسال بريد إلكتروني على موقع الفندق.

تفاصيل العرض…مُغرية!

غير أنّ هذا الفندق هو من فئة خمس نجوم، إلاّ أنّ تشمل كلفة الحزمة كافة الضرائب ورسوم الخدمة. وفي التفاصيل، هذه الحزمة ستوّفر لكم الإقامة في غرفة فوق المياه، وجبة إفطار يومية، 25٪ على الطعام والسبا ونقل مشترك غير محدود بين الفندق والمطار. كما يمكنكم خوض تجارب عدّة، كالغطس، التزلج على المياه، رحلات غروب الشمس، الإبحار والأنشطة الأخرى المختلفة.

بعمليّة حسابية بسيطة، إنّ مبلغ 30,000 دولار للعيش في جزر المالديف لمدة عام، يعني 2500 دولار في الشهر. أي 83 دولار في الليلة الواحدة. وهذا أمر مستحيل عادةً بما أنّ الإقامة في جزر المالديف مكلفة. ومن جهة أخرى كل العروضات المتوفرة في الحزمة لا يمكن الإستفادة منها بالسعر عينه من دون العرض.

على الرغم من صغر حجم جزر المالديف، إلاّ أنّها إستقبلت 1.5 مليون سائحاً عام 2019. وهذا ما يقارب ثلاثة أضعاف عدد سكانها. شكراً لوقتكم، تابعونا دائماً لتبقوا على إطلاع بأحدث الأخبار حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع