شركة الطيران الألمانيّة "لوفتهانزا" تستأنف رحلاتها إلى نيجيريا

الإثنين ٠٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

وصلت أول رحلة جوية لشركة لوفتهانزا إلى لاجوس يوم الخميس الماضي بعد ثمانية أشهر من تعليق رحلاتها إلى نيجيريا بسبب جائحة كورونا.

lufthansa
طائرة تابعة لشركة طيران لوفتهانزا

لوفتهانزا تربط بين نيجيريا وأوروبا

قالت الشركة أن جميع الرحلات الطويلة ستنطلق مساءًا من نيجيريا لتصل إلى مركز فرانكفورت الرئيسي "لوفتهانزا" في الصباح الباكر.

كما أضافت الشركة قائلة "يسعدنا أن نكون أول شركة طيران تعيد ربط نيجيريا مباشرة بوسط أوروبا والقارات الأخرى. نحن نقدم عددًا كبيرًا من الرحلات الجوية إلى الولايات المتحدة وكندا. مما يسمح لضيوفنا النيجيريين بالاجتماع مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم مرة أخرى في جميع أنحاء العالم".

الرحلات بين نيجيريا و فرانكفورت

أعلنت الشركة إنها تقدم في ديسمبر ما يصل إلى ثماني رحلات أسبوعية مجدولة من مطاري لاغوس وأبوجا إلى فرانكفورت. وأكّدت أن اجراءات السلامة والنظافة ستكون الأولوية القصوى على متن الطائرة.

وأوضحت الشركة إنها ستعرض ما يصل إلى خمس رحلات أسبوعية من لاغوس إلى فرانكفورت. وابتداءً من 8 ديسمبر ستتوفر ثلاث رحلات أسبوعية من العاصمة أبوجا. رقم الرحلة بين فرانكفورت وأبوجا هو "LH594". ستربط طائرة إيرباص 330-300 العاصمة النيجيرية بفرانكفورنت، مركز ألمانيا. ستوفّر الطائرة مقاعد للركاب على جميع الدرجات.

قالت لوفتهانزا إن رحلتها من فرانكفورت إلى لاغوس "LH568" ستكون عبر طائرة إيرباص 330-300. كما ستوفّر مقاعد للركاب في جميع الدرجات الثلاث منها درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وكشفت أنه بعد وصولها إلى لاغوس ستستمر هذه الرحلة إلى مالابو/غينيا الاستوائية .

شكرًا لقراءة مقال اليوم. تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر من حول العالم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع