فندق “لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” يحصدُ جائزة أفضل فندق للأعمال

الثلاثاء ٠٣ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن فندق “لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” عن فوزه بجائزة “أفضل فندق أعمال في البحرين” خلال مراسم توزيع جوائز “بيزنس ترافيلر” الإفتراضية عن منطقة الشرق الأوسط 2020.

فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين
فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين

تمّ إطلاقُ برنامج توزيع الجوائز”بيزنس ترافيلر” الشّهير عام 2002. وهو يساهم في تسليط الضوء على الشركات والمؤسّسات الرائدة في مجالَي سفر الأعمال والخدمات. وممّا لا شكّ فيه أنّه يُكرّم المُدراء التنفيذيّين لهذه الشرّكات لعملِهِم الجادّ، ويُقدّر جُهود المؤسّسات التي تسعى إلى تزويد رجال الأعمال دائمي السّفر بأفضل الخدمات.

ومن حيث الموقع، يقع فندق “لو ميريديان” في العاصمة المَنامة، وهو مُتّصل بمجمع سيتر سنتر البحرين بشكل مُباشر. أما عن مُواصفاته الداخلية، فهو يحتوي على أكثر من 260 غرفة وجناحًا للضيوف، جميعُها مُجهّزة بأسرّة”لو ميريديان” المُميّزة. كما يتميّز الفندق بإطلالة جميلة على البحر، وغرف مُترفة مع تحكم مناخي حسب الرغبة، إضافة إلى ميني بار وتلفزيون الكوابل.

كيفيّة اختيار الفائز

تمّ بثّ حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت لأوّل مرّة في تاريخه الممتد عبر 18 عامًا. وقد قام أكثر من 250 مشاركًا بتسجيل الدخول إلى مِنصّتَي Zoom وFacebook Live لمعرفة مَن تُوِّجَ بِلَقب الأفضل.

اعتمدت النتائج على تصويت القرّاء، وأُجريَ التصويت لجوائز هذا العام عبر الإنترنت بين شَهرَي فبراير وسبتمبر. وقد ساعدت شركة “جاكوبسون دايركت” في عمليّتي التصويت وإصدار النتائج.

وخلال هذا العام، كرّم البرنامج المطارات والفنادق وشركات الطيران وغيرها من الشركات الرائدة في مجال خدمات السفر خلال 35 فئة مُختلفة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع