جزيرة ماديرا تحصل على أفضل جوائز السفر العالمية!

الأربعاء ٠٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

حاز موقع “Discover Madeira” على لقب أفضل جزيرة في أوروبا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

جزيرة ماديرا تحصد لقب أفضل جزيرة في أوروبا
جزيرة ماديرا تحصد لقب أفضل جزيرة في أوروبا

للمرّة السابعة يحصل فيها الأرخبيل ماديرا على جائزة أفضل جزيرة في أوروبا. جزر ماديرا هي أرخبيل مذهل في وسط المحيط الأطلسي. مكانٌ مليءٌ بالخضار والجبال على بعد 1000 كيلومتر من البر الرئيسي الأوروبي. يقضي السياح والزائرون وقتهم بالتنزه في الصباح، ركوب الأمواج في فترة ما بعد الظهر. وينهون يومهم في المطاعم الراقية وتذوّق المأكولات التقليدية والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

السبب الرئيسي لحصولها على الجائزة

حصلت ماديرا على الجائزة بسبب تعاملها الممتاز مع جائحة كورونا، من ناحية الإرشادات الوقائيّة والإلتزام بتطبيقها في فنادق الجزيرة او خارجها مما جعلها واحدة من أكثر خيارات العطلات جاذبية وأمانًا للسياح والزائرين. وجعلها تستمرّ بتلقّي الحجوزات نظراً للصرامة بالتعامل مع الفيروس رغم انتشاره الكبير في اوروبا.

أسبابٌ أخرى لحصدها اللّقب

إن سلامة الزوار هي فلسفة الجزيرة التي ترتكز على أنّ “الضّيف هو كلّ شيء”. اذ الجائزة حصلت عليها أيضاً بسبب تعامل عمال ماديرا مع الضيوف. فهم يضمنون لكل زائر المعاملة الودودة، التمتع بمزيج رائع من الجمال الطبيعي اذ تعد هذه البؤرة الاستيطانية البرتغالية موطنًا لبعض المناظر الطبيعية الأكثر خصوبة وروعة في أوروبا. كما وغابات “Laurissilva” الشاسعة التي تعتبر أحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تغطي 20 في المئة من الجزيرة الرئيسية. تضمن المطاعم، المقاهي والفاندق للضيوف الإستمتاع بالطعام التّقليدي الرائع، الإقامة الممتازة، الأنشطة الخارجية، الاحتفالات الثقافية الممتعة، والأهم تقديم خدمة قيّمة مقابل المال.

اذا كنتم من محبّي الطبيعة ومن محبّي استكشاف الجزر، فما عليكم سوى حزم حقائبكم إلى ماديرا- أفضل جزيرة أوروبيّة، شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع