ماديرا تكشف عن حملة جديدة للإعلان عن إحتفالات كريسماس ورأس السّنة

الثلاثاء ١٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت ماديرا من خلال حملة قامت بها، عن أنّها ستستمرّ بالاحتفالات التي تقوم بها خلال فترة عيد الميلاد وكريسماس. رغم أنّ كورونا حرمت العديد من البلدان الأوروبيّة الإستمرار بمهرجاناتها المعتادة.

ماديرا تعلن عن إحتفالات كريسماس ورأس السّنة
ماديرا تعلن عن إحتفالات كريسماس ورأس السّنة

ماديرا هي موطن للطبيعة، الشواطئ الخلابة والطقس الجميل. كورونا حرمت زوّار ماديرا من طعم الطبيعة ولم يتمكن الكثير من التمتع بكل ما يقدمه هذا الأرخبيل بسبب الوضع الصحي.

حان الوقت لعيد ميلاد مختلف!

أطلق مكتب الترويج في ماديرا حملة خاصة تسمى “ماديرا”، و”حان الوقت لعيد ميلاد مختلف”. بهدف دعوة الجميع إلى الجزيرة للحضور والاستمتاع بتجربة فريدة في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على الرغم من أنّ كورونا حرمت العديد من البلدان الأوروبيّة الإستمرار بمهرجاناتها المعتادة. منها إيطاليا التي حظرت أسواق عيد الميلاد. هذه الأسواق الّتي اجتذبت في السنوات الأخيرة معدّل 13 مليون زائر، وبلغ إجمالي مبيعاتها أكثر من 780 مليون يورو وغيرها من البلدان التي فرضت عليها كورونا إلغاء إحتفالاتها.

تحضير ماديرا رغم الوضع الصّحي

عيد الميلاد في ماديرا ككلّ عام يستقطب العديد من الزوار للإستمتاع بأجواء العيد. تتحضّر ماديرا رغم الوضع الصحي الذي يزداد سوءاً في القارّة. اذ ستتباهى الجزيرة بأضواء الكريسماس واحتفالات نهاية العام والألعاب النارية والأطعمة الفريدة من نوعها والتي تشتهر بها الجزيرة. يعد القيّمون على المشروع أنهم سيقدّمون للزوار تجربة فريدة من نوعها على الرغم من الأوقات غير المعتادة الذّين يمرّون بها بسبب الوباء. لا يزال من الممكن زيارة ماديرا والاستفادة القصوى من هذا الوقت من العام في بيئة آمنة وصحية اذ ستعتمد على أقصى معايير الوقاية. وشعار الإحتفال هذه السنة بات: “ماديرا الوجهة الأكثر أماناً هذا الكريماس”.

شكراً للمتابعة، نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع