شركة “ماغي كابيتال” للطيران تفتَتحُ مكتبًا لها في الدّوحة

الثلاثاء ١٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت شركة “ماغي كابيتال” للطيران عن افتتاح مكتبٍ إقليميٍّ لها في العاصمة القطرية الدّوحة، وهي خطوة تساعد على تطوير هذا القطاع وتُمهّد إلى تنفيذ مشاريع وشراكات جديدة.

إنّ شركة “ماغي” لإدارة عمليات الطائرات مُسجّلة على منصّة أعمال مركز قطر للمال، وبالتالي فإن افتتاح مكتبها في دبيّ سيكون نقطة محوريّة في توسّعها وتنفيذها مزيدًا من أنشطة إدارة الطائرات في قطر والمنطقة.

وسيركّز هذا المكتب أيضًا على زيادة تمويل الطائرات وتأجيرها في قطر، والعمل جنبًا إلى جنب مع مركز قطر للمال وشركاء محليّين آخرين.

افتتاحُ المكتب خطوةٌ واعِدة

قال الرئيس التنفيذي لشركة “ماغي” شون كليغورن، إنّ افتتاح مكتب في الدوحة يُشكّل خطوة مُشوّقة للشّركة. كما أكّد مواصلةَ الشركة تطوير علاقاتها طويلة الأمد في قطر، بما في ذلك شركات الطيران والمصارف والشركاء الآخرين.

وأعرَب كليغورن عن سعادة الشركة بالفرصة التي أُتيحَت لها للعمل مع جميع شركائِها، وعن أمَلِها بتقديم المساعدة في تسهيل الفرص المتعلّقة بعمليّات تأجير الطائرات ودعم التمويل في هذا القطاع.

الخطوط الجويّة القطريّة
الخطوط الجويّة القطريّة

أما رئيس العمليات في شركة “ماغي” نيل لويس، فقد صرّح إنّ شركة “ماغي” كانت تعمل وشركاؤها معًا على إنشاء هذا المكتب، وبالتالي فهم فخورون بكون الشركة رائدة في قطاع تمويل شراء الطائرات وتأجيرها، وبالمزايا التي سيجلبها هذا القطاع لدولة قطر.

وفي هذا السياق أيضًا، عبّر العضو المنتدب لمكتب القطاع المالي في مركز قطر للمال هانك هوغندورن بدوره عن سعادتهم باتّخاذ شركة “ماغي” قرار إنشاء قاعدة لأنشطتها المحلية والإقليمية في قطر.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع