جزر فيرجن الكاريبية تفرض اجراء أربعة اختبارات كورونا لزيارتها

الخميس ١٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

هذا الأسبوع، قام مكتب رئيس وزراء جزر فيرجن ووزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بتفصيل بعض متطلبات الدخول التي سيحتاج اليها السّياح.

جزيرة فيرجين الكاريبية
جزيرة فيرجين الكاريبية

بمجرد إعادة فتح حدود الإقليم في 1 ديسمبر يجب على الزوّار ان يلتزموا بتدابير صارمة. الخضوع لأربع جولات منفصلة من اختبار كورونا، واحد قبل مغادرة المسافرين وثلاثة آخرين بعد وصولهم.

تدابير صارمة

قال أندرو فاهي، رئيس وزراء جزر فيرجن ووزير المالية: “تم تصميم البروتوكولات للسماح للزوار بتجربة إجازة آمنة. فمن خلال نشر التكنولوجيا وتنفيذ اختبارات صارمة وإجراءات شاملة لعمليات صناعة السياحة ووحدات الإقامة يمكننا معاودة الفتح “. إلى جانب سلسلة من اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR)، التي يتم إجراؤها أثناء إقامة المسافرين، وهم من سيدفعون ثمنها. يجب على الزوار الدوليين تقديم دليل على تأمين السفر الطبي الذي يشمل تغطية كورونا. كما والاشتراك في تطبيق لتتبع جهات الاتصال على هواتفهم المحمولة.

أربعة اختبارات لفيروس كورونا!

قبل 48 ساعة على الأقل من مغادرتهم، يجب على المسافرين التسجيل عبر بوابة تفويض BVI Gateway Traveller’s عبر الإنترنت. سيحتاجون اولئك إلى تحميل الوثائق ذات الصلة من أجل الحصول على “شهادة ترخيص المسافر”. ثمّ يجب تقديم الشهادة المذكورة في عداد تسجيل الوصول بالمطار إلى جنب النتائج السلبية لاختبار كورونا. عند الوصول إلى مطار “Terrance B. Lettsome” ، سوف يخضع الركاب للفحص الصحي ولاختبار PCR قبل السماح لهم بالمضي قدماً. سيأخذ مقدمو خدمات النقل المسافرين إلى أماكن الإقامة المعتمدة من “Gold Seal”. سيُطلب منهم ان يحجروا انفسهم خلال الأيام الأربعة الأولى ضمن حدود الفندق أو المنتجع. في اليوم الرابع، سيحتاجون إلى إجراء اختبار PCR سلبي سيؤهلهم للسفر إلى مواقع معينة ومحددة. في اليوم الثامن، سيخضع السائحون لاختبار PCR رابعاً، ويجب ان تكون النتائج سلبية، ليسمح لهم عندها بالتحرك بحرية داخل الإقليم.

اذا كنتم من محبّي جزيرة فيرجن وتوّدون زيارتها، ما عليكم سوى الحصول على اربعة نتائج سلبية لاختبار كورونا. شكراً لوقتكم وتابعونا دوماً لمعرفة آخر المستجدات.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع