ما هي متطلبات اعادة فتح المنتزهات الترفيهية في ولاية كاليفورنيا الأميركية؟

الجمعة ٢٣ أكتوبر - ٢٠٢٠
ديزني لاند كاليفورنيا
ديزني لاند كاليفورنيا

أعلنت ولاية كاليفورنيا عن متطلبات إعادة افتتاح المنتزهات الترفيهية. لم تكن ديزني لاند ويونيفرسال ستوديوز هوليوود واصحاب المنتزهات الباقية سعداء. أكّد وزير الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية كاليفورنيا الدكتور مارك غالي:”انّ الولاية تقسّم الحدائق الترفيهية إلى فئتين. ويجب أن تتوافر بها معايير دقيقة من أجل إعادة فتحها وسط جائحة فيروس كورونا.”

اضاف انّه سيتم السماح للمتنزهات الصغيرة التي تستوعب أقل من 15000 شخص بمعاودة نشاطها.واشترط ايضاً ان تكون كافة اعمالها في الهواء الطلق.

لكن منتزهات ديزني لاند ويونيفرسال ستوديوز لديهما مشكلة. يجب عليهما الانتظار كي تدخل مقاطعاتهما المستوى الرابع. أي الحد الأدنى من المخاطر، مع أقل من حالة واحدة لكل 100000 مقيم. 

ما هي الخطوات المقبلة؟

قالت إيرين غيريرو، المديرة التنفيذية لجمعية المعالم والمتنزهات في كاليفورنيا، إن المجموعة التجارية لن تستبعد مداعاة الدولة قانوناً. هدفنا هو السماح بإعادة الفتح بمسؤولية. ومن الواضح أننا نرغب في استمرار هذه المحادثة مع الدولة للتوصل إلى جدول زمني معقول.

صرّح المتحدث باسم المدينة مايك ليستر:”نحن نعترف بأن هذا التباطؤ ناجم عن الوباء. لكن ما يقلقنا، هو عدم وجود خطة للتعافي، الامر الذي يمكن أن يتحوّل إلى ركود اقتصادي طويل الأمد”.

اشاد ايضاً بمحاولة التوصّل إلى حل تعاوني واعتبره الهدف النهائي بالنسبة لكافة المنتزهات. حلّ عادل ومتوازن ويأخذ في الاعتبار جميع الحقائق.

اذا كنتم من محبّي تلك المنتزهات وتريدون زيارتها ما عليكم سوى انتظار الضوء الاخضر!شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع