مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقّع إتفاقيّة لافتتاح فندق “فوكو” جديد في جدّة

السبت ٢١ نوفمبر - ٢٠٢٠

وقعت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وهي إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في العالم، إتفاقية إدارة مع “مجموعة عارف الاستثماريّة” لافتتاح فندق “فوكو” جديد في مدينة جدة.

كورنيش جدّة مقابل البحر الأحمر
كورنيش جدّة مقابل البحر الأحمر

سيضم فندق “فوكو” 145 غرفة، وسيبدأ باستقبال الضيوف في الربع الأول من عام 2022.

مُميّزات الفندق وموقعه الاستراتيجيّ

يحمل فندق “فوكو” هوية جريئة ومميزة ويتحلّى بكرم الضيافة، الأمران اللذان يمكّنان ضيوفه من الاستمتاع بتجربة راقية وفريدة من نوعها.

عدا عن غُرف النّزلاء، يضمّ الفندق مسبحًا خارجيًا وصالة للألعاب الرياضية و”سبا” مع أربع غرف علاجية، إضافة إلى مطعم وصالة لاحتساء القهوة.

ونظرًا لكونه أحد الفنادق الأقرب إلى مطار جدة الجديد، وتوفيره مساحة للاجتماعات مساحتُها 1710 مترًا مربعًا، صُنّف الفندق كوجهة مثالية لضيوف الأعمال القادمين من الشركات الراقية.

يتمتّع فندق “فوكو” بموقع متميز بالقرب من ميدان “جدة سيزونز” وكورنيش “أبحر” وشاطئ “الإسكندرية”، وهو على بعد 3 كيلومترات فقط من مدينة جدّة الإقتصاديّة. سيكون الفندق قريبًا من الساحل الشرقي للبحر الأحمر، لذا سيوفّر للضيوف سهولة الوصول إلى بعض من أفضل الشواطئ في الكورنيش الشمالي للمدينة.

أهميّة تأسيس فندق “فوكو”

وقال المدير العام لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا باسكال جوفين إنّ إعادة تطوير مشاريع الواجهة البحرية والبنية التحتية للمطارات والقطارات فائقة السرعة هي خطوات تُبرز جدّة كوجهة مهمّة داخل المملكة العربية السعودية. كما أكّد على أهميّة جدّة كمدينة لكونها رابطًا بين المدينتين المقدستين مكّة المكرمة والمدينة المنورة.

وأعرب جوفين عن سعادتهم بإضافة فندق “فوكو” آخر إلى مجموعتهم المتنامية في المملكة، من أجل تلبية احتياجات عدد كبير من الضيوف المتوقّع أن يزوروا المملكة في السنوات القادمة. فمع تقدم مشروع “رؤية المملكة 2030″، ترى مجموعة “إنتركونتيننتال” المملكة العربية السعودية سوقًا ذا أولوية بالنسبة لها في المنطقة.

شكرًا لاختياركم موقعنا للاطلاع على أخبار السفر، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مُحتوانا!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع