مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق "حياة ريجنسي كيب تاون" في جنوب إفريقيا

شاركوا المقال

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاح فندق حياة ريجنسي كيب تاون وهو أول فندق يحمل علامة حياة الفندقية في كيب تاون والثاني في جنوب إفريقيا.

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاح فندق حياة ريجنسي كيب تاون (Hyatt Regency Cape Town)، وبهذا يكون ريجنسي كيب تاون أول فندق يحمل علامة حياة الفندقية في كيب تاون.

 يُعدّ هذا الفندق ثاني فندق يحمل علامة حياة الفندقية في جنوب إفريقيا وبذلك يصل العدد الإجمالي لفنادق حياة في جميع أنحاء إفريقيا إلى ثمانية فنادق.

يقع فندق حياة ريجنسي كيب تاون عند سفح جبل تيبل الشهير وهو أحد أشهر المعالم السياحية في كيب تاون. كما يُلبّي هذا الفندق طموح السياح الذين يتطلعون إلى التعرف على تاريخ جنوب إفريقيا الغني والمتعدد الثقافات.

غرف الضيوف وتجربة الطعام

يضم الفندق 137 غرفة. تتميز غرف الضيوف بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف أو شرفة. يمكن للضيوف الاستفادة من وقتهم إلى أقصى حد حيث توفر كل غرفة مساحة عمل واسعة ومكتبًا وخدمة إنترنت عالية السرعة.

يتم اصطحاب الضيوف في رحلة طهي مميزة من قِبل مطعم "126 Cape Kitchen & Café" الموجود في الفندق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام عالمية المستوى. يضمن بوفيه الإفطار العالمي مع مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة أن يبدأ الضيوف يومهم بشكل صحيح. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة لتلة "سيجنال هيل" أثناء الاسترخاء والاستمتاع بأحد المشروبات المميزة على سطح المسبح الخارجي.

قاعات الاجتماعات والحفلات

يضم الفندق ست قاعات للاجتماعات وقاعتي لاجتماعات مجلس الإدارة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 140 ضيفًا للمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف واجتماعات العمل. تتيح أحدث التقنيات والمعدات السمعية والبصرية للضيوف في فندق حياة ريجنسي كيب تاون الاستمتاع بتجارب خالية من المشاكل التقنية.

شكرًا لمتابعة أخبارنا. لا تنسوا الاطلاع على المزيد من أخبار السفر لموافاتكم بكل جديد.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة