مجموعة فنادق اللّوفر تستحوذ على عشرة فنادق بريميوم

الثلاثاء ١٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

قامت مجموعة فنادق اللوفر، التي تدير “Campanile”  و“Première Classe” في المملكة المتحدة، بتوسيع نطاقها. إذ استحوذت المجموعة على عشرة فنادق بريميوم.

مجموعة فنادق اللوفر توسّع نطاقها بالاستحواذ على عشرة فنادق png
مجموعة فنادق اللوفر توسّع نطاقها بالاستحواذ على عشرة فنادق

استحوذت “مجموعة فنادق اللوفر” ثاني أكبر مجموعة فنادق في أوروبا ذات النجمتين والثلاث نجوم، على عشرة فنادق بريميوم. تقع سبعة منها في فيينا وسالزبورغ وأنسفيلدن بالنمسا؛ لايبزيغ وميونيخ وبرلين، ألمانيا؛ والبندقية، إيطاليا. هذه الفنادق، التي تتراوح أحجامها من 95 إلى 200 غرفة، سيتم تجديدها من قبل فريق “مجموعة فنادق اللوفر”. وسيعاد فتحها تحت الاسمين التجاريين “Campanile” و”Kyriad”. تقع فنادق كامبانيل في لايبزيغ، ميونيخ، برلين، البندقية وفيينا، وسيكون هناك أيضًا فندق كيرياد يضم 95 غرفة نوم في فيينا.

توسيع العلامة التجاريّة

قال بيير فريديريك رولو، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق اللوفر: “يتيح لنا هذا التطور دعم وتوسيع علاماتنا التجارية في جميع أنحاء أوروبا، مع ترسيخ ريادتنا في صناعة الفنادق الأوروبية. إنها فرصة رائعة لعلاماتنا التجارية الإستراتيجية مثل “كامبانيل” التي نضعها في المدن الأوروبية الكبرى ومراكز النقل”. وأضاف أندرياس تشيرنينج، الرئيس التنفيذي الدولي للعمليات في مجموعة فنادق اللوفر: “سنحصل على فنادق في مواقع إستراتيجية مثل لايبزيغ، ميونيخ وفيينا. بالتالي نوسع شبكتنا الأوروبية ونخدم عملاءنا بشكلٍ أفضل”.

فنادق اللوفر لاعبًا أوروبيًا رئيسيًّا

مع 180 فندقًا في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا، تعد مجموعة فنادق اللوفر لاعبًا أوروبيًا رئيسيًا في قطاعات تتراوح من نجمة واحدة إلى خمس نجوم. تفرعت المجموعة إلى السوق الأوروبية في عام 2009 من خلال الاستحواذ على سلسلة الفنادق الهولندية “Golden Tulip” وفنادقها البالغ عددها 230 فندقًا في 40 دولة. تمثل العلامة التجارية “كامبانيل” التابعة لمجموعة فنادق اللوفر الآن أكثر من 400 فندق في 15 دولة.

شكراً للمتابعة، تابعونا دائماً لمعرفة آخر أخبار السفر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع