مستقبل السياحة المستدامة ما بعد أزمة كورونا

الأربعاء ٠٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

سيقدم منظمو ورعاة جوائز السياحة العالمية السنوية مناقشة افتراضية مباشرة، ما وراء أزمة كورونا مستقبل السياحة المستدامة. هذا، كجزء من برنامج حدث “WTM Virtual” يوم الثلاثاء، الواقع في 10 نوفمبر، 16: 00-17: 00 ساعة بتوقيت جرينتش. (11 صباحًا – 12 ظهرًا) بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

مستقبل السياحة المستدامة
مستقبل السياحة المستدامة و جوائزها العالمية

مستقبل السياحة المستدامة

ستركز هذه المناقشة الحية على السياحة الزائدة، والبيئة، وجودة المياه، والبصمة الكربونية. كما العبارات الطنانة حول السفر الذكي والقضايا التي بدأت هذا العام، قبل أن يتفوق عليها فيروس كوفيد -19 تقريبًا.

ولكن مع خروج العالم من الأزمة الصحية العالمية، لا يواجه قادة السفر والسياحة العمل الشاق لإعادة بناء شركاتهم وعلاماتهم التجارية. بل، يواجهون أيضًا التحدي الاقتصادي والتشغيلي الإضافي المتمثل في البقاء أوفياء لقيمهم الأساسية للسفر المستدام.

ترعى “The New York Times” و”The Travel Corporation” و”United Airlines” والراعي المضيف “Reed Travel Exhibitions” حفل جوائز السياحة العالمية “2020 WTM” الافتراضي.

بيتر جرينبيرج، محرر “CBS News Travel”، مراسل استقصائي حائز على عدة جوائز “Emmy” وخبير سفر مشهور عالميًا، هو مقدم حفل توزيع الجوائز.

حول جوائز السياحة العالمية

عادةً ما يتم تقديم جوائز السياحة العالمية، التي تحتفل بعيدها الثالث والعشرين (باستثناء 2020) سنويًا في “WTM London”. تشارك في رعايتها “New York Times” و”The Travel Corporation” و”United Airlines Reed Travel Exhibitions”.

تم افتتاحه “لتكريم الأفراد والشركات والمؤسسات والوجهات والمعالم السياحية للمبادرات المتميزة المتعلقة بصناعة السفر والسياحة. كما تعزيز السياحة المستدامة وتطوير البرامج التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية”.

تنظم “The Bradford Group” جوائز السياحة العالمية السنوية، بالإضافة إلى الحدث الافتراضي “WTM” لهذا العام.

شكراً للمتابعة، تابعونا دائماً لمعرفة آخر أخبار السفر العالميّة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع