مطار لوس أنجلوس في الولايات المتحدة يقدم اختبارًا سريعًا لفيروس كورونا

الأربعاء ٠٦ يناير - ٢٠٢١

لاستيعاب الزيادة في السفر، بدأ مطار لوس أنجلوس الدولي في تقديم اختبار سريع للفيروس بالقرب من مبنى الركاب رقم 6.

مطار لوس أنجلوس في الولايات المتحدة يقدم اختبارًا سريعًا لفيروس كورونا
مطار لوس أنجلوس في الولايات المتحدة يقدم اختبارًا سريعًا لفيروس كورونا

يقع مركز الاختبار داخل حاوية شحن، ويوفر نتائج اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في غضون 3-5 ساعات. وفقًا لجوستين إيرباتشي، الرئيس التنفيذي لمطارات لوس أنجلوس، يهدف المركز إلى توفير تجربة آمنة لأولئك الذين يسافرون لأغراض أساسية أو للترفيه.

المطار الحيوي في الولايات المتحدة الاميركية!

كواحد من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم. شهد مطار لوس أنجلوس أكثر من 26 مليون مسافر بين يناير ونوفمبر 2020 وحدهما. في حين أن هذا يمثل حوالي ثلث الأرقام التي شوهدت في عام 2019. إلا أنه يمثل عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يسافرون أثناء الوباء ويحتاجون إلى القيام بذلك بأمان. يتوقع المسؤولون معالجة 1000 اختبار في اليوم، وهو ارتفاع كبير من 250-300 الحالية. يمكن للمسافرين الذين يمرون عبر مبنى الركاب 2 الوصول إلى مركز اختبار منفصل يوفر النتائج في غضون 24 ساعة. عالج هذا المركز 14,000 اختبار منذ افتتاحه في نوفمبر.

ما هي المتطلبات لإجراء اختبار كورونا في المطار؟

يُنصح مسافري مطار لوس أنجلوس، الذين يسعون إلى إجراء اختبار "بي سي آر" بحجز موعد. يتوقع المختبر ارتفاعًا في الطلب مع استئناف المزيد من الأشخاص السفر. تخضع ولاية كاليفورنيا لطلب البقاء في المنزل لمعظم شهر ديسمبر. ساهم ذلك في انخفاض بنسبة 40 ٪ في حركة مرور المطار خلال العطلات. مع توقع زيادة توزيع اللقاح في الأشهر القليلة المقبلة، من المرجح أن يرتفع هذا العدد إلى جنب مع الطلب على اختبار كورونا.

مطار لوس أنجلوس هو واحد فقط من 26 مطارًا أميركياً يقدم اختبار "بي سي آر" بسعر 125 دولارًا. في المقابل، تكلف اختبارات كورونا في مطار سان فرانسيسكو الدولي 250 دولارًا. سيرغب المسافرون الذين يختبرون كجزء من متطلبات الدخول لوجهات مثل هاواي وألاسكا وبولينيزيا الفرنسية في التوجه إلى موقع الاختبار.

شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع