معرض إفتراضي، ندوات إلكترونيّة، وورش عمل في حدث واحد مجاناً!

شاركوا المقال

سينطلق المعرض التجاري السياحي السنوي في 5 نوفمبر عبر الإنترنت والذّي سيركز على ممارسات السياحة والضيافة المستدامة.

سينطلق معرض "ASTSE" السنوي في 5 نوفمبر عبر الإنترنت لتقديم حلول للسياحة المستدامة لمدة يومين.

عادةً يتم استضافت معرض "ASTSE" في لاوس، ويُعرف هذا الحدث باعتباره المعرض التجاري السياحي المتخصص الرائد في جنوب شرق آسيا. كما معروف هذا الحدث أنه يركز على ممارسات السياحة والضيافة المستدامة.

برنامج غنيّ ومشوّق

سيتضمن برنامج هذا الحدث معرضًا افتراضيًا، ندوات عبر الإنترنت ومعرضًا حضورياً في لاوس. ستشهد النسخة الإفتراضية لهذا العام، 20 عارضًا، من جميع أنحاء العالم، يعرضون منتجاتهم وخدماتهم ومبادراتهم. وهم يمثلون عدة فئات ذات صلة بموضوع الحدث؛ تجهيزات الفنادق الصديقة للبيئة، البدائل البلاستيكية، أنظمة الحفاظ على المياه والطاقة، فضلاً عن المبادرات والمشاريع.

ستجمع الندوات مفكرين مشهورين لمناقشة مواضيع تهمّ صناعة السياحة الإقليمية. وسيتمّ نقل أربع حلقات نقاش مباشرة في 5 نوفمبر عن؛ مستقبل السياحة في آسيا، اتصالات الأزمات للوجهات السياحية، واستخدام التكنولوجيا لتحسين الاستدامة في أعمال الضيافة، وكيف يمكننا العمل معًا لدعم المجتمعات المعتمدة على السياحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن البرنامج ورشة عمل بعنوان الحد من نفايات البلاستيك مع الحفاظ على سلامة ضيوفك.

في اليوم الثاني من المعرض، يمكن للزوار مشاهدة حلقة النقاش. بالإضافة إلى ورشة عمل عن كيفية خفض التكاليف من خلال كفاءة الموارد. كما سيكون هناك العديد من الندوات عبر الإنترنت عند الطلب والتي يمكن للزوار الوصول إليها في أي وقت أثناء المعرض. شكراً لقراءتكم، نرجو أن تكونوا على إستعداد للمشاركة في هذا الحدث السنوي المميز!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة