منتجعات بربادوس تفتح ابوابها لقضاء العطلات

السبت ١٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت مجموعة فنادق اليجانت هوتيلز بربادوس، عن إعادة افتتاح منتجعاتها الأربعة في بربادوس قبل موسم العطلات الشتوية.

بربادوس تعاود نشاطها السياحي
بربادوس تعاود نشاطها السياحي

المنتجعات المتاحة للضيوف

تمّ افتتاح “Colony Club” وهو منتجع رائد لتناول الطعام. فالمسافرون الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالطعام الرائع مع إطلالات على البحر اصبح بامكانهم ارتياده. تبدأ الأسعار من 285 دولارًا في الليلة.

المنتجع الآخر المفتوح “Treasure Beach”، وهو منتجع للبالغين، ملتزم بإلهام الإبداع لضيوفه من خلال أجنحته الأسبوعية “Art Crawl”. تبدأ أسعاره من 311 دولارًا في الليلة. من المقرر ايضاً افتتاح “Crystal Cove” في 14 نوفمبر. يتميّز المنتجع بمنازل ريفية فردية بدلاً من الكتل الفندقية. يجعل هذه الملكيّة المطّلة على البحر تبدو وكأنّها قرية أكثر من كونها منتجع. يتميّز بأسلوب باجان المتطوّر ومناسب للأزواج والعائلات. تبدأ أسعاره من 412 دولارًا في الليلة عند الإقامة المزدوجة.

سيعاد افتتاح فندق”Tamarind” قبل موسم العطلات الشتوية في 4 ديسمبر. يعتبر هذا الفندق ملاذ عائلي يمزج بين أنماط البحر الأبيض المتوسط ​​والكاريبي معاً، لخلق جو مريح وجذاب. تبدأ الأسعار من 483 دولارًا في الليلة. من المقرر إعادة افتتاح منتجعين آخرين في يناير 2021.

التدابير المتّبعة للدخول

تتبع المنتجعات برنامج التزام ماريوت بالتنظيف، الذي يساعد على التخفيف من مخاطر فيروس كورونا. يتعيّن على المسافرين إلى بربادوس إجراء اختبار سلبي لكورونا في غضون 72 ساعة من السفر للدخول إلى البلاد. بعد أربعة أو خمسة أيام من الوصول إلى بربادوس، يتعين على المسافرين إجراء اختبار كورونا ثانٍ.

تابعونا دائماً لمعرفة آخر مستجدات السفر والسياحة حول العالم. شكراً لوقتكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع