منتجعات كالاهاري تفتتح أكبر منتجع مائي داخلي في أميركا

الجمعة ٢٠ نوفمبر - ٢٠٢٠

تعد منتجعات كالاهاري الجديدة أكبر منتجع مائي داخلي في أميركا في “Round Rock” تكساس بمساحة 1.5 مليون قدم مربع. سيتمّ فتحه باعلى معايير للسلامة والصحة.

منتجع كالياري المائي في تكساس
منتجع كالياري المائي في تكساس

اكبر منتجع مائي في اميركا!

منتجعات كالاهاري هي الموطن الجديد لأكبر منتجع مائي داخلي في أميركا بمساحة 223000 قدم مربع. يضم  975 غرفة ضيوف، 30 منزلقًا مائيًا، 20 مسبحًا وجاكوزي وثلاثة أفدنة من المسابح الخارجية. تمّ تشييد منتجع صحي، صالون عالمي ليناسب جميع الاذواق. هناك 20 خيارًا لتناول الطعام، بما في ذلك أربعة مطاعم مميزة كاملة الخدمات. بالإضافة إلى وجود “Tom Adventure Park”، الذي يحتوي على ألعاب مثيرة، جدران متسلقة، ملعب غولف صغير وبولينغ.

قال تود نيلسون، مالك “Kalahari Resorts and Conventions” : “كل شيء أكبر في تكساس، لذلك كان المكان المثالي لأكبر وأفخم منتجع لدينا حتى الآن”. نحن فخورون بقدرتنا على افتتاح موقع “Round Rock” كما هو مقرر على الرغم من العام الصعب. يجلب المنتجع الذي تبلغ تكلفته 550 مليون دولار، دولارات السياحة. كما يوفر ملاذًا ترحيبيًا للسكان المحليين والمسافرين “.

معايير الصحة و السلامة اولاً

تعتبر الصحة والسلامة من أولويات المنتجع، التي تعمل بجّد للقيام بما هو أفضل لكل من الضيوف والمساعدين. سيلتزم المنتجع بجميع لوائح الصحة والسلامة العامة المحلية والدولية، بما في ذلك إرشادات الأقنعة والتباعد الاجتماعي. بمساحة 1.5 مليون قدم مربع، توفر كالاهاري مساحة كبيرة للضيوف للانتشار. سيقتصر الإشغال في المنتجع على وسائل الراحة والمعالم السياحية. يتّخذ المنتجع عدّة خطوات لضمان الصحة والسلامة، بما في ذلك فحوصات درجة الحرارة للزملاء. فرض اجراءات تشغيلية تسمح بالتباعد الاجتماعي وتقللّ الاتصال. وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض (CDC)، فإن التشغيل السليم، الصيانة، تطهير حمامات السباحة والدوامات بالكلور والبروم يجب أن يعطّل الفيروس الذي يسبب الكورونا.

الآن، أكثر من أي وقت مضى، من الضروري إيجاد طرق آمنة للاستمتاع والسفر. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع