منتجع أطلانتس النخلة يحصل على الشهادة الفضية ل “أورث شيك”

الأحد ٢٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

منتجع أطلانتس مكان الإقامة الفريد من نوعه يحصل على الشهادة الفضية ل “أورث شيك” بسبب اعتماده سياسات صديقة للبيئة.

منتجع أطلانتس النخلة يحصل على لقب المنتجع الصديق للبيئة
منتجع أطلانتس النخلة يحصل على لقب المنتجع الصديق للبيئة

السياسات الصديقة للبيئة المتّبعة

“أورث شيك” هي مجموعة مرجعية علمية تصدار شهادات للشركات، لمجتمعات والحكومات لتقييم بصمتهم البيئية، تحسين الاستدامة وتعزيز أداء الأعمال. يعكس فندق أطلانتس، النخلة، التزام الفندق الراسخ بسياسات صديقة للبيئة تتماشى مع أعلى المعايير البيئية في العالم.

يحتوي المنتجع على عدد من المبادرات المهمة. بما في ذلك إعادة تدوير النفايات وتقليل استخدام الطاقة وإدارة استهلاك المياه العذبة. التي تعمل جميعها على جعل المنتجع رائد في المجموعة العالمية لمشغلي السياحة المستدامة المعتمدين وفقًا لمعيار شركة “أورث شيك”.

الاستدامة البيئية والاجتماعية

من الجدير بالذكر أن أطلانتس النخلة هو الفندق الثالث في الإمارات العربية المتحدة الذي حصل على جائزة “أورث شيك”. اذ تحتل الاستدامة مكانة عالية في جدول أعمال أطلانتس النخلة. قال تيموثي كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات أطلانتس: “نحن فخورون حقًا بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامنا بممارسات الاستدامة البيئية والاجتماعية”. بدأت العملية قبل عام عندما حقق أطلانتس النخلة المركز البرونزي المعياري من في أكتوبر 2019. منذ ذلك الحين، تعمل لجنتهم الخضراء للإبلاغ عن كميات كبيرة من البيانات وتقديم الأدلة الداعمة، مع إعداد خطط إدارة النفايات والطاقة والمياه.

شكرًا لمتابعتكم الدائمة. نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع