منتجع بهاء مار في جزر الباهاما يُعاد افتتاحه للسياح

الجمعة ٠٦ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن بهاء مار، موطن Grand Hyatt و Rosewood و SLS عن إعادة افتتاح وجهة المنتجع. سيرحب بالضيوف في فندق “Grand Hyatt Baha Mar” في 17 ديسمبر 2020.

منتجع بهاء مار الكاريبي
منتجع بهاء مار الكاريبي

تدابير الصحة والسلامة المفروضة

سيتم إعادة فتح “Baha Mar” الواقع على شاطئ الكاريبي للسياح بحدّ اقصى 60% من السعة. سيُطلب من المسافرين الدوليين تلبية بروتوكولات الدخول المعمول بها لزيارة جزر الباهاما. بالإضافة إلى متطلبات الدخول، سيُطلب من ضيوف “Baha Mar” إجراء اختبار كورونا السريع عند الوصول إلى وجهة المنتجع لضمان الصحة والسلامة والرفاهية أثناء إقامتهم. مع افتتاح جزر الباهاما للسفر الدولي، يتطلع المنتجع إلى خلق بيئة مميزة لنزلاء المنتجع الباحثين عن تجربة إجازة مذهلة. يعزز التزام “Baha Mar” بالرفاهية، واعمال النظافة والتعقيم المطبقة بحسب توصيات مراكز السيطرة على الأمراض (CDC). علاوة على ذلك، تشمل المعايير تحسين التدبير المنزلي والهندسة، وسلامة الطعام والطلب الرقمي، والمدفوعات بدون لمس.

التطوير المستمر لجذب المزيد من السياح

قال غرايم ديفيس، رئيس بهاء مار: “يسعدنا الترحيب بزملائنا مرة أخرى ومشاركة المنتجع مع ضيوفنا. لقد ثابرنا على الصمود من خلال التطلع إلى إعادة افتتاح المنتجع بنجاح في ديسمبر. تركيزنا على السلامة والصحة والرفاهية هو ألاهم. على مدار الأشهر القليلة الماضية، واصل”Baha Mar” توسعة وجهة المنتجع كاستثمار في مستقبل جزر البهاما وصناعة الضيافة”. استمر البناء داخل العقار طوال فترة الإغلاق. تمّ استثمار اكثر من 300 مليون دولار لتطوير وجهة المنتجع المتكاملة. فضلاً عن الاضافات والتحسينات المعاصرة لشاطئ ميليا ناسو والعروض الخارجية، مثل Baha Bay Beach Club وBaha Bay. تلك التجربة المائية الفاخرة الجديدة بالكامل من المتوقع اكتمالها في عام 2021. يركز المنتجع على إيجاد وسائل الراحة للضيوف.

منتجع بهاء مار سيكون بانتظاركم، احجزوا اماكنكم وتمتعوا بعطلتكم. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع