مدينة الملاهي في فلوريدا ترّحب بعشاق الثلج

الأربعاء ١٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

ستتذوق فلوريدا طعم الثلج في متنزه ترفيهي جديد بطابع شتوي. سيتم فتح “Snowcat Ridge” من 20 نوفمبر 2020 حتى 28 مارس 2021.

ولاية الشمس بطعم الثلج
ولاية الشمس بطعم الثلج

من النادر رؤية الثلج في ولاية مشمسة، لكن هذا لا يعني أن السياح يجب أن يفّوتوا تجربة أرض العجائب الشتوية. في “Dade City” أو “Tampa Bay” أو “Florida’s Sports Coast”، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة في الشتاء 72 درجة فهرنهايت، ولا تتساقط الثلوج. لكن من المقرر أن يتغيّر هذا الامر عندما يفتح “Snowcat Ridge” ابوابه للضيوف.

مميزات ذات طابع استثنائي!

سيمتلئ المنتزه الترفيهي بألعاب وأنشطة للبالغين والأطفال. أهّم ما يميّزه هو تلّ أنبوب الثلج الضخم الذي يبلغ ارتفاعه 60 قدمًا وطوله 400 قدم. ستنقل الرافعة السحرية الدراجين وأنابيب الثلج الخاصة بهم إلى أعلى التل ومن هناك سيكونون قادرين على الانزلاق في أنبوب عائلي واحد. ستفتح “Snowcat Ridge” أيضًا ساحة لعب ثلجية تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع.

يمكن للضيوف بناء رجال ثلج أو قلاع ثلجية من الثلج الحقيقي في ساحة يتم التحكم بدرجة حرارتها الباردة. يوجد أيضًا تلّ صغير من الثلج للركاب الأصغر سنًا. قال المدير الإبداعي للمنتجع مارك بريمر: ” يعتقد بعض الناس أنه من المستحيل تجربة أنابيب الثلج وفرحة الثلج في فلوريدا. لكن فريقنا يدور حول جعل المستحيل ممكناً”.  واكّد مارك انّه تمّ تحديد بروتوكولات صحية وقائية صارمة لانجاح المشروع مع التزام بإرشادات التباعد الاجتماعي. 

الى جانب الثلج ماذا يقدم المنتجع؟

سيكون هناك طعام وشراب معروض للبيع في سوق “Alpine Village” مع الشوكولاتة الساخنة وأطعمة الشوارع الشتوية الشهية. ستتوّفر السّلع الحرفية أيضًا للشراء. وستكون هناك منطقة جلوس للاسترخاء بجانب حفر النار. تبدأ تذاكر دخول العامة من 24.95 دولارًا لمدة ساعتين. ويجب على من يرغب بزيارة المنتجع ان يحجز مسبقاً عبر الانترنت.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع