"طيران أينك" و "تينتو هالث" يتعاونان لفتح الحدود

شاركوا المقال

تطلق طيران أينك مع "تينتو هالث"، منصة الصحة الرقمية لأينك، التي تقدم أول إطار عالمي يجمع نتائج اختبار كورونا للركاب مع معلومات السفر

تطلق طيران أينك، جنبًا إلى جنب مع "تينتو هالث"، منصة الصحة الرقمية لأينك. التي تقدم أول إطار عالمي يجمع نتائج اختبار كورونا للركاب مع معلومات السفر الخاصة بهم.

تتكامل المنصة مع العديد من أصحاب المصلحة، بما في ذلك المؤسسات الطبية ، شركات الطيران، المطارات والحكومات. للتحقق من صحة بيانات الاعتماد الصحية للركاب ومشاركتها بشكل آمن، مثل نتائج الاختبارات واللقاحات. يتيح ذلك أن تكون رحلة الراكب بسيطة، سريعة وآمنة، مع ربط جميع الخطوات معًا.

إيجابيات منصة الصحة الرقمية لأينك

تتيح منصة الصحة الرقمية لأينك للبلدان إعادة فتح حدودها بأمان. تسمح للركاب بالتحقق من بيانات اعتمادهم الصحية باستخدام عدة خيارات لتحديد الهوية. يشمل ذلك استخدام القياسات الحيوية، رموز QR للمحفظة الصحية، جوازات السفر المادية وبطاقات الصعود إلى الطائرة. يعمل الحل بسلاسة مع أي نظام للتحكم في المغادرة، أنظمة الهجرة وجميع جوازات السفر الصحية الرقمية.

التعاون لضمان سلامة ورضى المسافرين

يقول شون ريتشاردز، الرئيس التنفيذي ومؤسس طيران أينك، "من أجل إعادة فتح الحدود بأمان وإعادة الاستثمار إلى الاقتصادات المحلية، يحتاج العالم إلى منصة عالمية يمكن لجميع الأطراف العمل معها. تتجاوز منصة الصحة الرقمية الخاصة بنا أي حل آخر، من خلال السماح لدول المقصد بفحص حالة كورونا والوثائق الداعمة قبل مغادرة الركاب.

يقول آدم بالمر، الرئيس التنفيذي لشركة "تينتو هالث": "تستخدم طيران أينك منصة التشخيص من "تينتو هالث"، إمكانية الوصول إلى اختبارات كورونا الرائدة لتوفير اختبارات سريعة للركاب قبل المغادرة أو عند الوصول. يتم تسليم النتائج إلى الراكب في غضون 30 دقيقة عبر الهواتف المحمولة".

تجمع هذه الشراكة بين الخبرة العميقة في مجال الطيران والسفر مع حلول الرعاية الصحية الآمنة. يسمح للعالم بتغيير الطريقة التي يسافر بها من خلال الدمج السلس لتكنولوجيا الصحة الرقمية في تجربة الركاب. سيتم إطلاق منصة الصحة الرقمية لأينك قريبًا في وجهات مختارة في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي والفلبين.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث أخبار السفر العالمية.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة