كورونا تبدِّل نظام طلب المأكولات في مطار ميامي

السبت ٢١ نوفمبر - ٢٠٢٠

أصبح طلب الأطعمة والمشروبات في مطار ميامي الدولي الآن آمنًا وسهلاً مع تطبيق “MIA2GO”. منصة الهاتف المحمول الجديدة التي تمكِّن العملاء من تصفح القوائم بسرعة، طلبها ودفعها في المطاعم في جميع أنحاء المطار.

منصة آمنة في فترة كورونا
منصة آمنة في فترة كورونا

تم تطوير المنصة الجديدة من خلال شراكة بين إدارة مطار ميامي ومطارات ويستفيلد وهي متاحة عبر موقع “MIA” أو تطبيق”MIA2GO” الذي يمكن تحميله على الأجهزة المحمولة، مما يوفر طلبات مسبقة للطعام. خيارات الأكل قابلة للبحث حسب نوع الطعام. يتم جدولة الطلبات للاستلام في أوقات محددة مسبقًا، مما يسمح للعملاء بتجنب الانتظار في الطوابير.

منصة آمنة في فترة كورونا

قال ليستر سولا، مدير “MIA” والمدير التنفيذي: “MIA2GO هي أحدث خطوة اتخذناها لجعل تجربة السفر أكثر أمانًا وملائمة للمسافرين من خلال الاستفادة من التكنولوجيا”. “نحن فخورون بشراكتنا في جعل مطار “MIA” أحدث مطار في الولايات المتحدة. الذي يقدم خدمة الطلب المسبق للطعام عبر الهاتف المحمول، خاصة قبل موسم السفر الشتوي المزدحم.” لذلك باتت المنصة الإلكترونيّة أكثر أماناً في ظلّ الوضع الصحّي، مما يخفف من الازدحام والاختلاط أثناء الانتظار.

طريقة عمل المنصّة

يمكن للمسافرين استخدام كاميرا هواتفهم الذكية لمسح كود الكيو آر الموجود في جميع أنحاء المطار. تقبل المنصة العديد من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقة الائتمان. قال مايك سالزمان، نائب الرئيس التنفيذي: “لقد أجبرنا الوباء على إعادة ضبط أجزاء معينة من تجربة المطار وإعادة تصورها”. “MIA2GO لا يوفر فقط راحة البال للمسافرين المهتمين بالصحة، بل إنه يوفر تجربة مطار أكثر راحة. كما أنه يساعد في زيادة المبيعات وإعادة موظفي المطار إلى العمل “. أصبح مطار MIA أول مطار في فلوريدا والثاني في الولايات المتحدة يحصل على الاعتماد الصحي من مجلس المطارات الدولي، تم اختياره لاحقًا كأفضل مطار ضخم في شرق الولايات المتحدة.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالخبر، شكرًا للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع