“مهرجان حروق الشمس” السنوي في غوا لن يخذل السيّاح!

الأربعاء ٠٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

سيستقبل “مهرجان حروق الشمس” نسبة ضئيلة من الجماهير مع تطبيق إجراءات كورونا، ولكن سيتم بثه مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مهرجان حروق الشمس يبقى على موعده في ديسمبر
مهرجان حروق الشمس يبقى على موعده في ديسمبر

“مهرجان حروق الشمس” هو مهرجان موسيقي يشاهده الملايين من المشجعين من جميع أنحاء العالم. فعلى الرغم من جائحة فيروس كورونا، والإجراءات الصارمة في البلاد، أُعلن إستضافة الدورة الرابعة عشرة من “مهرجان حروق الشمس” في ديسمبر 2020. وسيبدأ المهرجان في 27 ديسمبر، في فاغاتور في غوا، الهند.

عدد محدود وإجراءات إضافية

سيستوعب هذا المهرجان نسبة محدودة من الزوار. وذلك تماشياً مع تطبيق إجراءات وقيود الصحة العامة وبروتوكولات منظمة الصحة العالمية. فسيكون إلزامياً على جميع المشجعين إرتداء أقنعة الوجه طوال الوقت خلال الحفل. وسيتم إتخاذ حرارتهم قبل دخولهم إلى المهرجان. بالإضافة إلى ذلك، سيتوّجب على جميع السيّاح تحميل تطبيق إلكتروني، “Aarogya Setu”، لتأكد المسؤولين عن إمكانيّة دخول السائح إلى المهرجان.

الحلّ؟ بث المباشر!

سيتم بث “مهرجان شروق الشمس” مباشرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للمهرجان. وذلك يعود لعدّة أسباب ومنها أنّ يستقطب المهرجان هذا الكمّ من السيّاح، وفي المقابل هناك عدد معيّن يمكنه الدخول إليه فقط لهذا العام. كما أنّ مسؤولي هذا المهرجان لا يريدون خذل الجماهير في ظلّ جائحة كورونا، وخصوصاً للذين لن يتمكنوا من الوصول إليه. شكراً للمتابعة، لا تنسوا أن تتابعوا دائماً أخبارنا وأن تستمتعوا من مشاهدة المهرجان من خلف شاشاتكم الصغيرة !

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع