"مول الإمارات" و"سكي دبي" يطلقان فعاليّات موسم الأعياد

الثلاثاء ٠١ ديسمبر - ٢٠٢٠

سيستضيف "مول الإمارات" سوقًا احتفاليًا بالتعاون مع "رايب ماركيت" (Ripe Market)، بينما يتحوّل "سكي دبي" إلى وجهة مليئة بنشاطات الشّتاء السّاحرة.

مول الإمارات في الإمارات العربية المُتّحدة
مول الإمارات في الإمارات العربية المُتّحدة

ومع دُنوّ موسم الأعياد، أعلن "مول الإمارات" و"سكي دبي" عن برنامج رائع من الفعاليّات الاحتفاليّة.

سوق احتفاليّ ونشاطات شتويّة

يمكن للضيوف الاستمتاع بعالم من البهجة والاحتفال في سوق الأعياد في "مول الإمارات" ابتداءً من 26 نوفمبر إلى 24 ديسمبر، وعطلة شتويّة في "سكي دبي" من 1 إلى 25 ديسمبر.

يطلّ السوق احتفالي في "مول الإمارات" على المنحدرات الثلجية السحرية في "سكي دبي". كما يتكوّن هذا السوق الفريد من 19 بائعًا يعرضون مجموعة غنية من المأكولات والمشروبات الخاصّة بالأعياد، إضافة إلى الحلي والهدايا الخاصّة بهذه المناسبة.

كما سيتم السماح لضيوف "مول الإمارات" بالتبرع بنقاط مكافآت "شير" SHARE الخاصّة بهم إلى الهلال الأحمر الإماراتي من أجل مساعدة فئات المُجتمع الضعيفة ليعيش الجميع موسمًا احتفاليًّا لا يُنسى.

تجربة مسليّة ومُفيدة للمُجتمع في آن

وقالت مديرة التسويق في "ماجد الفطيم" ندى أبو صعب إنهم يُنهون هذا العام بشكل إيجابيّ وراقٍ بتقديمهم تجربة احتفاليّة فريدة من نوعها.

وأضافت "نهدف من خلال هذه الحملة الاحتفاليّة إلى إثارة الشعور بالعطاء الهادف. لذا، نشجّع الجميع على مشاركة نقاط مكافآت SHARE الخاصة بهم مع الهلال الأحمر الإماراتي. ثم ختمت: "نحن ملتزمون تجاه مجتمعنا بخلق لحظات رائعة للجميع."

كما قالت مديرة التسويق في ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما ماريا جيديون: "إنّ الاحتفال هذا العام مع العائلة والأصدقاء أصبحَ أكثر أهمية من أي وقت مضى. ورغم أنّ الأوضاع مختلفة بعض الشيء، يمكن للضيوف أن يطمئنوا إلى أن شركة ماجد الفطيم قد اتخذت تدابير مكثفة لضمان تمتّع الجميع بموسم الأعياد آمن ومسلٍّ."

يذكر أنّ كلًا من "مول الإمارات" و"سكي دبي" قد طبّقا إرشادات الصحة والسّلامة الموصى بها، ونفذا خطّة شاملة للتطهير والتباعد الاجتماعي.

شكرًا لقراءة خبر اليوم، تابعونا لنوافيكم يوميًّا بأحدث أخبار السّفر.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع