"النّخيل" العقاريّة تستعدّ لليلة رأس السنة الجديدة في نخلة الجميرا

الخميس ٣١ ديسمبر - ٢٠٢٠

في الوقت الذي يستعدّ فيه العالم للترحيب بالعام الجديد، أطلقت شركة النخيل، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري، مجموعة من الإجراءات لإدارة الزيادة المُحتملة في حركة المرور في نخلة الجميرا.

نخلة جميرا تستعدّ لليلة رأس السنة
نخلة جميرا تستعدّ لليلة رأس السنة

إجراءات تنظيميّة للتخفيف من الازدحام والخطر

تُعتبر نخلة الجميرا واحدة من أكثر الأماكن شهرة في الإمارات العربية المتحدة لاحتفالات رأس السنة الجديدة، ومن المتوقع أن تشهد هذه الجزيرة ازدحامًا كبيرًا.

إلّا أن شركة نخيل تعمل بالتعاون مع شرطة دبي وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات على تأمين السلامة والراحة، وعلى ضمان تدفّق حركة المرور بسلاسة.

كما شجّع المعنيّون زوّار الجزيرة على تخصيص متّسع من الوقت لرحلاتهم، واستخدام وسائل النقل العام مثل خط سكّة "النخلة جميرا المونوريل" أو سيّارات الأجرة.

وتتوفّر أيضًا خصومات يومية للزوّار حتى الأول من يناير للتنقّل مع Careem عند زيارتهم منطقة التسوّق "ذي بوينت نخلة جميرا" التي تحتوي على أكبر نافورة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ستُضاعف شركة نخيل العدد الحافلات المعتاد التي تخصّصها لموسم الأعياد التي تنطبق من "نخيل مول" إلى "ذي بوينت" في ليلة رأس السنة. كما أنّها ستُقدّم توصيلات مجّانية من الساعة السابعة مساءً وحتّى الساعة الثالثة فجرًا.

تدابير إداريّة وصحّية أخرى

تشمل التدابير الأخرى ما يلي:

  • الطلب من الفنادق والمطاعم جدولة مواعيد تسليم الطعام مبكرًا، وتوفير موقف سيارات مناسب للزوّار، إضافة إلى إبلاغهم بالتخطيط لرحلاتهم مسبقًا. سيسمح بتوصيل الطعام حتى الساعة الخامسة مساءً فقط.
  • تعليق خدمات المُتعاقدين الخارجيّين، مثل شركات النقل، لمدّة يوم واحد، والتمنّع عن إصدار تصاريح في 31 ديسمبر.
  • إغلاق معابر المُشاة على الطريق الرئيسي عند التقاطع 2 من الساعة التاسعة مساءً وحتّى الواحدة صباحًا عشية رأس السنة الجديدة.
  • فتح المعابر في المبنيين 3 و7 ووضعها تحت إدارة أفراد الأمن.
  • تطبيق إجراءات الصحة والسلامة الخاصة بفيروس كورونا في جميع وجهات "النخيل" العقاريّة، بما في ذلك "ذي بوينت" و"النخيل مول" و "بالم ويست بيتش".

شكرًا لمُتابعتكُم، وعسى أن تحمل السنة الجديدة الخير والسعادة والصحة للجميع.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع