"نخيل مول" يطلق "قرية احتفالية" في دبي فوق سقف السطح

الإثنين ١٤ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلن "نخيل مول"، وهو وجهة التسوق والترفيه الرائدة في جزيرة "نخلة الجميرة" في دبي، عن إطلاق وجهة احتفاليّة جديدة بالتزامن مع موسم الأعياد.

التسوّق خلال موسم الأعياد
التسوّق خلال موسم الأعياد

يحتفل المركز التجاري بموسم الأعياد عبر منح زوّاره فرصة الاستمتاع بقرية احتفالية مُميّزة على سطحها الجديد حتى تاريخ 2 يناير.

فعاليّات احتفالية مُمتعة

حوّل "نخيل مول" "القرية الاحتفالية فوق سقف السطح" إلى أرض عجائب تعكس جمال فصل الشّتاء. كما تحتوي القرية على نشاطات مجانية مثل الموسيقى الحية، والتسوّق، وحلبة التزلج على الجليد، وشجرة الميلاد الضخمة، ومنطقة لعب الأطفال.

وقال مُتحدّث باسم المول مُخاطبًا الزوّار: "استمتعوا بسحر العطلة مع أحبّائكم عبر تجربة مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الاحتفالية."

وذكّر أنّ هذه الفعاليّات تتضمّن لقاءَ سانتا مجانًا والترحيب به، وسوقًا مُتنوّعًا يحتوي مُختلف هدايا الأعياد، ومنطقة لعب ممتعة للأطفال، وورش عمل لتصنيع الألعاب، وحلبةَ للتزلج على الجليد، إضافة إلى شجرة احتفالية يبلُغُ طولها 13 مترًا، وموسيقى حية كل يوم عند مدخل مخبأ سانتا.

لا يكتمل العيد بدون الطعام اللذيذ!

تشمل القرية أيضًا العديد من المطاعم التي اتردت حُلّة العيد، وتزيّنت بزخارف احتفالية وأضواء ساطعة، فأصبحت وجهة تعكس بهجة العطلة.

كما أشار المُتحدّث إلى أنّه بالإضافة إلى النشاطات المُمتعة، تتميز القرة الاحتفاليّة بمأكولات من سوق "رايب" المحلي في دبي، أُعدّت بذوق وعناية لتنال إعجاب الزُوّار.

وتعليقًا على مُشاركة سوق "رايب" في افتتاح القرية، قال المُتحدّث: "تهدف "رايب" إلى جَمع أفراد المجتمع معًا في مكان جميل. وأضاف: "ستعرض "رايب" مجموعة من هدايا العطلات ومزيجًا من أفضل خيارات الهدايا لتلبية رغبات جميع الزوّار في العطلات".

شكرًا لاختياركم موقعنا للإطلاع على أخبار السفر، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مُحتوانا!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع