نيلغيريس تستقبل سيّاحها من جديد بعد ثمانية أشهر من الإقفال!

شاركوا المقال

أُعيد فتح الأماكن السياحية في نيلغيريس للزوار التي تديرها ادارة السياحة ولجان التنمية البيئية بعد إقفال دام ثمانية أشهر.

أُعيد فتح الأماكن السياحية في نيلغيريس في الهند للزوار التّي تديرها ادارة السياحة ولجان التنمية البيئية وإدارة الغابات والمجتمعات المحلية.

نيلغيريس هي سلسلة جبال تنتشر عبر حدود كارناتاكا، تاميل نادو وكيرلا في الهند. بعد إستئنافها السياحة، تمّ افتتاح الحدائق والمساحات الترفيهية التي تديرها إدارة البستنة. على سبيل المثال، الحديقة النباتية الحكومية، وحديقة سيمز، وحديقة الورود، وحديقة كاتري. ولكن ظلت أماكن سياحية أخرى مغلقة منذ مارس، مثل بحيرة أوتي وبحيرة بيكارا، والتاسعة ميل، ودودابيتا، وكوداناد فيو بوينت.

هل من توصيات حكوميّة؟

وقال عضو في مجتمع تودا الأصلي: "كلّ الاستعدادات قد تم القيام بها لضمان السلامة العامة فى المواقع السياحية. بناء على تعليمات الحكومة، قدمنا مطهرات اليدين والقفازات والأقنعة لجميع الموظفين العاملين في المراكز السياحيّة. كما سيتم تطهير التذاكر ومناطق الجلوس كل ساعتين".

وأضاف انه تم تركيب انظمة الميكروفونات ومكبرات الصوت ايضاً لتقديم اعلانات للسياح للحفاظ على التباعد الإجتماعي في كافة الأوقات. كما وجوب إرتداء الأقنعة اثناء الزيارة. وفي السياق، أكدوا رجال القوارب أنهم قاموا بتصليح وصيانة قواربهم حيثُ لم يتم استخدامها منذ مارس. كما أنّ بالنسبة لأصحاب المتاجر فهم على إستعداد لإعادة فتح متاجرهم مجدداً كونهم إلتزموا بالإقفال منذ عدة أشهر.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

أكثر المقالات قراءة