هاواي تعزز قيود السفر بسبب كورونا قبل موسم الاعياد

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن الحاكم ديفيد إيج يوم الاثنين 23 نوفمبر أن هاواي تقوم بتحديث قيود السفر الخاصة بكورونا قبل عيد الشكر.

هاواي تعزز قيود السفر قبل الاعياد
هاواي تعزز قيود السفر قبل الاعياد

ما هي التدابير المحّدثة؟

اعتبارًا من يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، سيُطلب من المسافرين الحصول على نتائج اختبار كورونا السلبية. ويجب ان تكون الاختبارات قبل المغادرة لتجاوز الحجر الصحي الإلزامي للولاية لمدة 14 يومًا للزوار من خارج الدولة. بموجب البرنامج المحدث يجب أن تكون نتائج اختبارات الزوار متاحة قبل الصعود إلى المرحلة الأخيرة من رحلتهم. ما عدا ذلك سيتعين عليهم الحجر الصحي لمدة 14 يومًا أو مدة إقامتهم. في السابق، كان المسافرون قادرون على تحميل نتائجهم عند الوصول لتجنب العزلة الذاتية. تمتلك هاواي أكثر برامج اختبار ما قبل السفر صرامة في الولايات المتحدة، ويعود الفضل لشركة "Air Canada" و"WestJet" لإتاحته لركابهم.

سلامة السكان والزوار اولوية 

أعلن "أيج" أنه بدءًا من منتصف ديسمبر، سيتمكن المسافرون الذين يسافرون من كندا إلى هاواي من تجاوز الحجر الصحي لمدة أسبوعين. وإشترط ان يخضعوا لاختبار كورونا من المعامل التي حددتها "Air Canada" و "WestJet" في غضون 72 ساعة من السفر. سيحتاج المسافرون إلى نتائجهم السلبية في ايديهم لتجنب الحجر الصحي.

واضاف الحاكم :" نحن نتّخذ احتياطات السلامة الإضافية، استجابة للعدد المتزايد بشكل كبير من حالات كورونا في الولايات المتحدة وحول العالم. إن صحة سكاننا وزوارنا هي شاغلنا الأساسي، خاصة وأن المزيد من الأشخاص يسافرون إلى هاواي للاحتفال بالأعياد ". كما ذكر انّ بعض الفنادق في هاواي ستقدم للمسافرين ليالٍ مجانية إذا شاركوا في مشاريع تطوعية مختلفة أثناء إقامتهم.

نرجوا متابعتنا دائماً لمعرفة آخر التطورات السياحية في العالم. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع