السياحة في لندن: هل ستذهبون إلى لندن قريبًا؟ اليكم دليل لندن الكامل

الأحد ٠١ ديسمبر - ٢٠١٩

المختصر المفيد للسفر إلى لندن: لندن مدينة عريقة بتاريخها وحديثة بتقدمها في نفس الوقت. لسفركم المقبل، اركبوا مقصورة في “عين لندن”، اكتشفوا تاريخ بريطانيا في برج لندن، زوروا الملكة في قصر باكنغهام، تجولوا في ميدان ترافالغار، وزوروا بيوت البرلمان. أتريدون التفاصيل الممتعة؟ اقرؤوا جميع النصائح أدناه

تعدّ لندن من المدن المفضلة للسيّاح العرب. ففيها نجد عظمة التاريخ والملوك، أحدث وأرقى ما يقدمه العالم من تقليعات الموضة و التسوق، وطبعاً بعضًا من أبرز المطاعم في العالم. هل أنتم ذاهبون إلى لندن قريباً؟ تمتعوا بأفضل المناظر و إليكم هذه النصائح!

ما هي أهم المعالم السياحية في لندن؟

صور سفر، المعالم السياحية في المملكة المتحدة عين لندن، لندن

اركبوا مقصورة في عين لندن

يجب أن تكون عين لندن ضمن فقرات رحلتكم المقبلة إلى لندن. بسبب الطريقة التي تم بها تركيب المقصورات، يمكنكم التمتع برؤية بانورامية عندما تكونوا على قمة العجلة. و يمكنكم حجز التذاكر على شبكة الإنترنت، أو عندما تصلون هناك. قد تجدون صفوف الإنتظار طويلة لحجز التذاكر، ولكنها تتحرك بسرعة حيث يحصل كل شخص على تذكرة بتوقيت محدد. لا تنسوا الكاميرا!

صور سفر، المعالم السياحية في المملكة المتحدة الحرس الوطني، لندن

اكتشفوا تاريخ بريطانيا في برج لندن

حيث توجد جواهر التاج الملكي المذهلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. هناك، يمكنكم أيضًا الوقوف في نفس الموقع الّذي أُعدمت فيه ثلاث ملكات إنجليزيات! كان برج لندن منزلًا لملوك وملكات إنجلترا لسنوات عديدة قبل أن يصبح قصر باكنغهام هو المقر الرسمي للسيادة البريطانية في لندن منذ سنة 1837

صور سفر، المعالم السياحية في المملكة المتحدة قصر باكنجهام، لندن

زوروا الملكة في قصر باكنغهام

قصر باكنغهام الشهير هو المقر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية. وكان مقر الإقامة الرسمي للسيادة البريطانية في لندن منذ سنة 1837. تجولوا في أرجاء القصر واكتشفوا حياة الملوك في بريطانيا اليوم.

صور سفر، المعالم السياحية في المملكة المتحدة ميدان ترافلغار، لندن

تجولوا في ميدان ترافالغار

لا تفوتوا واحدة من أكثر مناطق العاصمة أهمية، فميدان ترافالغار مفعم بتاريخ بريطانيا العريق: شاهدوا واستمتعوا بعمود نيلسون وتماثيل الأُسُود الأربعة الضخمة. و على مقرُبة من ميدان ترافالغار، يمكنكم الذهاب للتسوق في كوفنت غاردن وتناول وجبة في الحي الصيني أو السير في شارع وايت هول حتى تصلوا إلى ميدان البرلمان ومشاهدة قاعاته. تمتّعوا أيضا بـمنظر”بيج بن”.

صور سفر، المعالم السياحية في المملكة المتحدة بيوت البرلمان، بج بن، برج الساعة، لندن

زوروا بيوت البرلمان

برلمان المملكة المتحدة هو واحد من أقدم المجالس البرلمانية في العالم. و يقع مجلس النواب على بعد مسافة قصيرة من ميدان ترافالغار سيرًا على الأقدام من شارع وايت هول. يبدو المبنى جميلاً من ساحة البرلمان، لكن لرؤيةٍ أفضل، ننصحكم بالسير على “جسر وستمنستر” و التمتّع بالمشهد من الضفّة الجنوبيّة.

نصيحة شنطة سفر: بيغ بن هو في الواقع اسم الجرس الموجود في برج الساعة، الذي يدق كل 15 دقيقة، والبرج فعلاً إسمه برج ستيفن.

نتمنى أن تكون نصائحنا حول افضل المعالم السياحيّة في لندن قد نالت إعجابكم. اكتشفوا أيضاً أجمل صور لندن و أجمل حدائقها و متاحف لندن. و طالعوا أحدث مقالاتنا أدناه: