مدينة ميلانو تستضيف المؤتمر العالمي لهندسة الزلازل في عام 2024.

الخميس ١٠ ديسمبر - ٢٠٢٠

ستستضيف مدينة ميلانو نسخة 2024 من المؤتمر العالمي لهندسة الزلازل. هذا هو أهم حدث علمي دولي في مجال الهندسة الزلزالية الذي يقام كل أربع سنوات مع حوالي 5000 مندوب متوقع في ميلانو والذي يعيد الحركة لقطاع السفر.

مدينة ميلانو تستضيف المؤتمر العالمي لهندسة الزلازل في عام
مدينة ميلانو تستضيف المؤتمر العالمي لهندسة الزلازل في عام

المشاركون في الحدث

تم إنشاء تآزر قوي من خلال الجمع بين الجمعيتين الأكاديميتين: أنيديس (الرابطة الوطنية الإيطالية لهندسة الزلازل) ويسي (الهندسة الزلزالية الإيطالية). كان دعم مؤسسة أي يو سانتر (المركز الأوروبي للتدريب والبحث في هندسة الزلازل) أساسيًا أيضًا، بالإضافة إلى مشاركة المؤسسات المحلية والشركات الكبرى النشطة في هذا المجال هندسة الزلازل في إيطاليا.

تفاصيل الحدث العلمي

صوّت 59 مندوبًا وطنيًا من البلدان التي تشكل الرابطة الدولية لهندسة الزلازل عبر الإنترنت. اختاروا مدينة ميلان، حيث تنافسوا ضد عطاءات قوية من مونتريال (كندا) وليون (فرنسا) ونيودلهي (الهند) وأوكلاند (نيوزيلاندا). بحيث ستستفيد أيطاليا من هذا الحدث على صعيد السفر، كما ستعطي منتجعاتها دفعة أيجابية بعد أزمة كورنا.

 بسبب الوباء، تم تأجيل هذا المؤتمر إلى عام 2021 . تم إنتاج مقطع فيديو تحفيزي وعاطفي بشكل خاص وأوضح للوفد رغبة المدينة القوية في الترحيب بالمندوبين في المدينة. كما تضمنت سلسلة من رسائل دعم الفيديو من قادة الرأي الدوليين الرئيسيين والتأييدات المؤسسية الهامة.

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث الأخبار العالمية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع