شركة “يورو وينغز” الألمانية تُطلق قريبًا أوّل رحلة لها إلى بيروت

الأربعاء ١٨ نوفمبر - ٢٠٢٠

ستبدأ شركة الطيران الألمانيّة “يورو وينغز” تسيير رحلات إلى العاصمة اللّبنانيّة بيروت للمرّة الأولى الشهر المقبل.

يقعُ مقرّ شركة “يورو وينغز” في دوسلدورف الألمانيّة، وهي تابعة لشركة “لوفتهانزا” – الناقل الوطني وأكبر شركة طيران في ألمانيا.

“يورو وينغز” تُسهّل لقاء الأحبّة والأقارب

ستبدأ “يورو وينغز” نقل الرّكاب من دوسلدورف إلى بيروت وأربيل (العراق) في ديسمبر المقبل لتسهيل زيارة النّاس وطنهم وعائلاتهم. تستهدف خطوة شركة الطيران الرّكاب الذين يخطّطون لزيارة عائلاتهم في الخارج خلال فترة العطلة القادمة، وكانت شركة الطّيران قد أطلقت رحلات إلى تركيا وكرواتيا واليونان والجزائر للهدف نفسه.

علّق الرئيس التنفيذي لشركة “يورو وينغز” جينس بيشوف على هذه الخطوة قائلًا إنّ لزيارة العائلات والأصدقاء قيمة خاصّة في أوقات الأزمات. وذكر أنّ الأشخاص من جميع الجنسيّات يسعون دائمًا إلى التواصل مع أقاربهم والإلتقاء بهم.

وأضاف بيشوف أنّ طيران “يورو وينغز” يحاول جعل هذه اللقاءات مُمكنة من خلال التواصل مع البلدان المعنيّة والإتفاق معها. وبحسب قوله، فإنّ الشركة تشهد طلبًا مُستمرًّا ومستقرًّا على هذا القطاع، حتى في الأشهر الأخيرة التي ظهر فيها فيروس كورونا.

طائرة تابعة لشركة يورو وينغز الألمانيّة
طائرة تابعة لشركة يورو وينغز الألمانيّة

موعد بدأ الرّحلات وتكاليفُها

ستبدأ رحلات “يورو وينغز” من برلين إلى بيروت اعتبارًا من 19 ديسمبر 2020، وستتبعها رحلات دوسلدورف-بيروت اعتبارًا من 22 ديسمبر.

وبدءًا من 2 فبراير 2021، ستطلق شركة الطيران نفسها رحلات جويّة من شتوتغارت إلى بيروت.

تقدم شركة الطيران الألمانية رحلات تبدأ من 139 يورو (165 دولارًا) لتذكرة ذهاب فقط إلى بيروت. وتجدر الإشارة إلى أنّه على جميع الرّكاب إجراء فحص لفيروس كورونا والحصول على نتيجة سلبيّة قبل السفر.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا دائمًا لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع