منصة التجارة الإلكترونية في المطارات تنتقل غراب نحو الاسم الجديد "Servy"

الخميس ١٤ يناير - ٢٠٢١

ستعيد غراب، منصة التجارة الإلكترونية في المطار، تسمية المنطقة الأساسية لخدمة أعمالها: منصة الخدمة الذاتية للمؤسسات للضيافة.

منصة التجارة الإلكترونية في المطارات تنتقل غراب نحو الاسم الجديد servy
منصة التجارة الإلكترونية في المطارات تنتقل غراب نحو الاسم الجديد servy

حلول الخدمة الذاتية لجميع مجالات الضيافة

يعكس تغيير العلامة التجارية إلى التطور الطبيعي للشركة، الذي يوفر الآن أكثر بكثير من مجرد القدرة على تناول الطعام أثناء التنقل في المطار. تقدم "Servy" الآن مجموعة شاملة من حلول الخدمة الذاتية لجميع مجالات الضيافة. وتتفرع إلى طرق جديدة مثل المطاعم على جانب الشارع، والأماكن والساحات، والفنادق والمنتجعات وخدمات الطعام للمؤسسات.

تم تأسيس غراب في عام 2014 كتطبيق لطلب الأجهزة المحمولة في المطار للأغذية والمشروبات، قد عالج الآن أكثر من ستة ملايين معاملة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، ابتكرت غراب خط إنتاجها ووسعته لتلبية الاحتياجات المتطورة للضيوف وشركاء الضيافة.

بالتقدم الذي أحرزته الشركة

قال مارك بيرجسرود، الرئيس التنفيذي لشركة Servy: "نحن فخورون للغاية بالتقدم الذي أحرزته الشركة خلال السنوات الخمس الماضية. بعد أن أصبحت منصة التجارة الإلكترونية للمطارات الرائدة في العالم. بدءًا من إطلاقنا في مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي في عام 2015، أنشأنا شبكة من الشراكات الهادفة عبر الصناعة مع مشغلي الضيافة والمطارات وشركات الطيران وقنوات التوزيع."

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع