“Six Senses” تقرر فتح منتجع جديد في البرازيل عام 2021

الثلاثاء ١٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت “Six Senses” عن خططها لإطلاق أول فنادقها في اميركا مع افتتاح فندق “Six Senses Botanique” في البرازيل عام 2021.

افتتاح فندق جديد في البرازيل عام
افتتاح فندق جديد في البرازيل عام 2021

وُلد الفندق، المعروف ب “Botanique Hotel & Spa” انطلاقاً من رؤية فرناندا رالستون سيملر لوضع معيار جديد للضيافة الفاخرة. فضلاً عن المزيج بين الحداثة الهندسية والالتزام بالتقاليد والثقافة المحلية.

الموقع المميّز للمنتجع

يقع المنتجع في منطقة “Mantiqueira” على بعد ساعتين ونصف من ساو باولو. يعلو 3940 قدمًا (1200 متر) عن سطح البحر. يشّكل نقطة التقاء ثلاثة وديان وأنهار في قلب جبال مانتيكويرا. يتمتع مكان الإقامة بمناخ معتدل مع أيام مشمسة لا نهاية لها، ويجمع بين صفاء الجبال، السمات المحلية والكماليات الحديثة. تمّ بناء الفندق في العام 2012 من قبل المهندسين المعماريين والمصممين الإقليميين. قاموا باستخدام مواد أصلية مثل خشب الجاكاراندا والحجر الطبيعي. تصطف الألواح الزجاجية الضخمة لإثارة الإحساس بالخارج، مع مناظر لا تحجب لوديان وجبال مانتيكويرا.

ملاذٌ لمحبي الطبيعة

في اوائل عام 2021، سيقدم العقار سبعة أجنحة في الفندق الرئيسي. تتراوح الاجنحة من 645 إلى 970 قدمًا مربعًا، و13 فيلا خاصة من 1184 إلى 3230 قدمًا مربعًا محاطة بالتلال والمناظر الخلابة. تمّ التخطيط لبناء 14 فيلا خارج الموقع بطريقة معيارية لتقليل تأثيرها على النباتات والحيوانات المحيطة. كما ستتم إضافة أماكن مميزة في “Six Senses” مثل “Experience Center” و “Alchemy Bar”. قال نيل جاكوبس، الرئيس التنفيذي لشركة  “Six Senses”:” إنّ “Six Senses Botanique” ستجذب الضيوف الباحثين عن ملاذ بيئي في الطبيعة. سيّتم وضع برنامجاً للحفلات والمهرجانات. واكّد أنّ مكان الإقامة سيكون مناسباً للتنفس والشعور بالسلام والجمال وسيكون مكاناً مثالياً لإيجاد الانسجام وإعادة الاتصال”.

تابعونا دائماً لمعرفة آخر مستجدات السفر العالمية. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع