Skyscanner تطلق تأمين السفر الأول من نوعه

الخميس ١٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

دخلت Skyscanner سوق السفر العالمي الرائد، في شراكة مع Cover Genius، الشركة العالمية الرائدة في مجال التأمين الصحي. ذلك لتقديم حزمة تأمين السفر الأولى من نوعها.

تأمين السفر الأول من نوعه
تأمين السفر الأول من نوعه

توفير راحة البال للمسافرين

ستكون الحزمة الفريدة متاحة مبدئيًا للمسافرين كجزء من طرح تدريجي في أوروبا. قبل أن تصبح متاحة في ما يصل إلى 50 دولة حول العالم. لقد تم تصميمه خصيصًا لحماية المسافرين وتوفير الوضوح وراحة البال عند القيام برحلة.

في استطلاع حديث أجرته شركة Skyscanner، تم اختيار تأمين السفر كواحد من أهم ثلاثة عوامل. من شأنها أن تمنح المسافرين (40٪) ثقة أكبر للسفر أو حجز رحلتهم. سيتم تقديم هذا العرض الجديد للمسافرين عند نقطة الشراء. سيكون متاحًا في البداية لأولئك الذين يحجزون مباشرة عبر Skyscanner في فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، إسبانيا والمملكة المتحدة. يعد إطلاق التأمين على السفر أحدث جهود Skyscanner المستمرة لتوفير الثقة والوضوح للمسافرين عند الحجز والسفر.

بالنسبة للمسافرين وشركائهم في السفر، يشمل ذلك المساعدة الطبية الطارئة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، الإعادة إلى الوطن، تغطية النفقات وتغطية إلغاء الرحلة لتكاليف السفر المدفوعة مسبقًا التي تم التخلي عنها بسبب Covid-19 وأسباب أخرى.

قال المدير التجاري في Skyscanner: “إننا نقدم نوعًا جديدًا من منتجات التأمين إلى السوق. إن أهم شيء يمكننا القيام به هو منح المسافرين الثقة التي يحتاجون إليها. توفر الحزمة الأولى من نوعها تصل إلى حد تعويض المسافرين إذا فشلوا في فحص درجة الحرارة في وجهتهم، مما يضمن راحة البال الكاملة لأي شخص يرغب في السفر الآن”.

يعلق بيتر سميث، رئيس شراكات السفر، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Cover Genius قائلاً: “نحن فخورون بشراكتنا مع Skyscanner لتقديم هذه المجموعة الرائدة في السوق من منتجات التأمين للمسافرين في جميع أنحاء العالم عبر XCover، منصة توزيع التأمين العالمية الخاصة بنا.”

شكرًا للمتابعة، تابعونا دائمًا لمعرفة أحدث أخبار السفرالعالمية

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع